سلطة الحوثيين تحيل وزير مؤتمري لطم قيادي حوثي للمحاكمة

6 مايو 2017
سلطة الحوثيين تحيل وزير مؤتمري لطم قيادي حوثي للمحاكمة

عدن نيوز:متابعات/

وجه النائب العام المعين من قبل الحوثيين في صنعاء “عبد العزيز البغدادي” بالتحقيق مع القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام المعين وزيراً للخارجية في حكومة الانقلاب ” هشام شرف ” بعد شكوى رفعها وكيل وزارة التخطيط المعين من الحوثيين ” أحمد البابلي ” بعد تعرضه لصفعة باليد من ” هشام شرف ” مطلع الأسبوع الماضي في مقر الوزارة .

يشار إلى أن النائب العام ” عبدالعزيز البغدادي ” و وكيل وزارة التخطيط ” البابلي ” لايزالون معينون بقرار من رئيس اللجنة الثورية ” محمد علي الحوثي “.

 ووجه ” البغدادي ” بإحالة ” شرف ” إلى التحقيق وتنفيذ العقوبات القانونية بحقه حسب الوثيقة .

وفي الوثيقة كشف ” البابلي ” تفاصيل تعرضه لصفعة في الوجه من الوزير المؤتمري الذي رفض تواجده في الوزارة .

وعلى خلفية الحادثة أقال ” الصماد ” الوزير المؤتمري ” شرف ” من منصب وزير التخطيط بعد ثلاثة أيام من صدوره فقط كتكليف بعد رفض ” ياسر العواضي ” العمل في حكومة الحوثيين منذ تشكيل حكومة ” بن حبتور ” الانقلابية وفضّل الخروج من صنعاء والاعتكاف إلى جوار قبيلته في محافظة البيضاء .

ويتهم الحوثيون اللجنة الثورية بالسيطرة على القرارات في المناصب والمؤسسات السيادية وفي مقدمتها منصب النائب العام ووزارة الداخلية التي يتواجد فيها مشرفي لجانها المسلحة .

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق