مدرب منتخب اليمن يؤكد الاستعداد لتقديم اداء جيد امام العراق غدا الجمعة في خليجي23

28 ديسمبر 2017
مدرب منتخب اليمن
مدرب المنتخب اليمني

أكد مدرب منتخب اليمن الوطني لكرة القدم ،ابراهام ابروي، استعداد المنتخب لتقديم اداء جيد امام المنتخب العراقي غدا الجمعة ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ 23 التي تستضيفها دولة الكويت.

وقال ابروي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم” ان المنتخب يفتقد للخبرة بسبب عدم اللعب في الدوريات المحلية ،وانه يعتمد فقط على المشاركات الدولية”.

من جانبه قال محمد عياش حارس مرمى المنتخب اليمني وقائده في بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، إن مواجهة العراق صعبة لكن الفوز فيها ليس مستحيلا، متمنيا أن يتمكن فريقه من تحقيق الفوز، وحصد أول انتصار في تاريخه ببطولات الخليج.

وحول تقييمه لنتائج الفريق اليمني في البطولة والخروج المبكر منها قال عياش “المشاركة في حد ذاتها أكبر استفادة بالنسبة لنا، فالمدرب استطاع من خلال بطولة الخليجي أن يقف على مستوى جميع العناصر ويتعرف أيضا على التشكيلة الأنسب التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تحقيق حلم الوصول لنهائيات كأس آسيا 2019، من خلال المواجهة الحاسمة والمصيرية أمام المنتخب النيبالي في آذار/مارس المقبل”.

ويواجه منتخب اليمن غدا الجمعة نظيرة العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي الـ 23.

وكان منتخب اليمن قد خسر في المباراتين السابقتين امام منتخبات قطر والبحرين، حيث فشل في اول مباراة له برباعية نظيفه امام قطر، وخسر في المباراة الثانية بهدف نظيف لصالح البحرين في مباراة شهدت اخطاء تحكيمية ضد اليمن.

وفي نفس الاطار يلعب مساء اليوم في الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة خليجي 23 السعودية مع عمان والكويت ضد الامارات في مباريات ستقام بنفس التوقيت تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة، تقرر بث مباراة المنتخب السعودي ونظيره العماني، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالدور التمهيدي لخليجي 23، المقامة حالياً بالكويت، على شاشة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، والذي سيحتضن مباراة الاتحاد والفيصلي في الجولة الـ 16 بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحرص اتحاد كرة القدم، على توفير فرصة متابعة مباريات المنتخب السعودي بخليجي 23، للجماهير التي تهتم بحضور مباريات الدوري بالمدرجات.

وسبق أن تم بث مباراة افتتاح خليجي 23 بين السعودية والكويت، على شاشة ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث كان يستضيف حينها مباراة الاتفاق والنصر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق