شاهد بالفيديو.. مذيع يمني يبكي على الهواء مباشرة لحظة قراءته لهذا الخبر

19 ديسمبر 2017
شاهد بالفيديو.. مذيع يمني يبكي على الهواء مباشرة لحظة قراءته لهذا الخبر

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو مؤثر لمذيع يمني وهو يذيع خبر مقتل شقيقه وتشييع جثمانه، والذي قضى على أيدي الميليشيات الحوثية.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد بدا المذيع في قناة سهيل محمد الضبياني، متأثرا لمقتل شقيقه “أمين”، حيث لم يتمالك نفسه وبدأ بالبكاء

وقال الضبياني، إن شقيقه تم اختطافه من قبل ميليشيات الحوثي في مقر عمله، ومن ثم أودعته مع عدد من المعتقلين في مقر الشرطة العسكرية في صنعاء لاستخدامهم دروعا بشرية.

وأضاف الضبياني، ان شقيقة “استشهد” مع عدد من المعتقلين إثر تعرض الموقع الذي يستخدمه الحوثيون لتخزين السلاح، لغارة جوية.

وسبق أن نعى الإعلامي محمد الضبياني شقيقه أيمن على موقع “تويتر” قائلا: ” استشهد أخي وشقيقي أمين ناصر الضبياني، اختطفته مليشيا الحوثي الإرهابية من محله التجاري في صنعاء، وتعرض للتعذيب الوحشي، ولم تكتف بكل ذلك، بل وضعته مع عشرات المختطفين دروعا بشرية في موقع عسكري في الشرطة العسكرية. اللهم تقبّل أخي أمين وقبله أخي أحمد في الشهداء. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكان المئات من أبناء محافظة ذمار، شاركوا الأحد في تشييع جثمان أمين الضبياني، بعد وصول جثمانه من صنعاء مع عدد من المختطفين على يد ميليشيات الحوثي.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق