بالاسم والصورة.. اختفاء قيادي حوثي في صنعاء.. والمليشيا تشدد الاجراءات الامنية بحثا عنه.. تفاصيل

محرر 218 ديسمبر 2017
بالاسم والصورة.. اختفاء قيادي حوثي في صنعاء.. والمليشيا تشدد الاجراءات الامنية بحثا عنه.. تفاصيل

أعلنت مليشيا الحوثي حالة الطوارئ في الحي السياسي جنوب العاصمة صنعاء جراء اختفاء قيادي حوثي بارز  من الصف الاول في ظروف غامضة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي استنفرت قواتها وأعادت تمترسها للبحث عن القيادي الحوثي الذي اختفى في الحي السياسي جنوب صنعاء.

وذكرت المصادر محلية لــ” عدن نيوز ” ان اجراءات تتفتيش دقيقة جدا تجريها المليشيا الحوثية في مداخل الحي بحثا عن القيادي في الجماعة “عبدالكريم الحوثي”.

واضافت المصادر ان عناصر المليشيا الحوثية تدخل عنوة “الى المنازل وتتمركز على اسطح المباني دون احترام لخصوصيات الاهالي في الحي السياسي بحثا عن القيادي الحوثي المفقود”.

يذكر ان المدعو عبدالكريم الحوثي هو احد اقارب زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي وكان يشل منصب امنيات امانة العاصمة وقد نسبت اليه الكثير من التهم منها الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة وصلت الى مئات المليارات التي نهبها من حسابات مختلفة بالبنك المركزي اليمني اضافة الى وثائق اخرى تثبت تورطه في نهب محنويات نادي ضباط الشرطة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق