الرئيس هادي ونائبه الاحمر يعزيان في وفاة الأديب عبدالرحمن عبدالخالق

14 ديسمبر 2017
الرئيس هادي ونائبه الاحمر يعزيان في وفاة الأديب عبدالرحمن عبدالخالق

عدن نيوز - متابعات:

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الأديب والكاتب الأكاديمي الدكتور عبدالرحمن عبدالخالق الذي وافاه الأجل اليوم الخميس.

وأشار رئيس الجمهورية ،الى مناقب الفقيد التي جسدها خلال مشوار حياته في مجال الثقافة والابداع والتي كان مثالاً في العطاء..مؤكداً ان رحيله في مثل هذه المرحلة الراهنة تمثل خسارة كبيرة على الوطن.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية ، عن احر التعازي وصادق المواساة الى اسرة واقارب الفقيد بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

من جانبه بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة الأديب والكاتب الدكتور عبدالرحمن عبدالخالق عضو نقابة الصحفيين وأستاذ الصحافة والاتصال الإعلامي الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء والإنجاز.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية بمناقب الفقيد وعطاءاته المعرفية والعلمية والثقافية، مؤكداً بأن الساحة الأكاديمية والأدبية فقدت برحيله أحد أعلامها.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في برقيته عن أصدق التعازي والمواساو لأسرة واقارب الفقيد وزملائه الأكاديميين والمثقفين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق