بالإسم.. مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة حجة

12 ديسمبر 2017
بالإسم.. مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة حجة

عدن نيوز - متابعات:

قتل قيادي ميداني بصفوف مليشيا الحوثي الانقلابية وأصيب أخرين بقصف مدفعي لقوات الجيش الوطني في محافظة حجة، في وقت كثفت فيه مقاتلات التحالف العربي من غاراتها الجوية على مواقع المليشيا.

وقالت مصادر ميدانية لـ(سبتمبر نت)” ان قوات الجيش الوطني قصفت بالمدفعية الثقيلة مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية جنوبي مديرية ميدي الحدودية واسفر القصف الذي استهدف اجتماعا للمليشيا الحوثية عن سقوط عددا من القتلى بينهم المسؤول عن شؤون عناصرها في جبهة ميدي، عبد الله يحيى علي مهدي”.

الى ذلك ، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيا شرقي مثلث عاهم، الواقع بين مديريتي حرض، وميدي.

وفي مديرية ميدي، شنت مقاتلات التحالف العربي وطائرات الأباتشي غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في الشريط الساحلي.

في الوقت ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات مواقع وتجمعات للمليشيا في اللواء 25ميكا، بمديرية عبس، فيما استهدفت غارات أخرى تعزيزات للمليشيا في مديرية مستبأ.

المصدرسبأ نت
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق