“أبو علي الحاكم” يصدر توجيهات “خطيرة” لمليشيا الحوثي واللجان الشعبية بصنعاء

3 ديسمبر، 2017 5:50 صباحًا
“أبو علي الحاكم” يصدر توجيهات “خطيرة” لمليشيا الحوثي واللجان الشعبية بصنعاء

عدن نيوز - متابعات:

أصدر القيادي الميداني والعسكري في مليشيا جماعة الحوثي ، عبدالله يحيى الحاكم ، مساء اليوم السبت ، توجيهاً عاجلاً لجميع منتسبي قواته بإستبدال الزي الشعبي أثناء التحركات المدانية.

ونقل موقع يمن برس معلومات من مصدر وصفه مقرب من جماعة الحوثي وصفه “بالخاص” وطلب عدم كشف هويته -خوفاً على حياته- ، أن “أبو علي الحاكم” أصدر توجيهات عاجلة لجميع منتسبي المليشيات بخلع الزي الشعبي العام وإرتداء الزي العسكري لقوات الحرس الجمهوري والحرس الرئاسي الخاص عند التجول والتنقل في أحياء وضواحي العاصمة صنعاء.

وبحسب المصدر فأن هذا التوجيه جاء لتجنب تعرض حملات الحوثيين المسلحة للهجوم من قبل العناصر المدنية أو القوات العسكرية الموالية لصالح في صنعاء.

وأضاف المصدر ، أن زي الحرس الجمهوري والحرس الرئاسي الخاص ، ارتبط أرتداها بالقوات الموالية لصالح ، وأن ارتدائها من قبل مليشيا الحوثي يجنبهم التعرض للهجوم من قبل المعارضين والمنتفضين من أبناء الشعب ضد حكم مليشيا الحوثي في صنعاء.

كما طالب التوجيه بإزالة أعلام الجماعة التي تحتوي على “الصرخة ” من على أطقم (مركبات) نقل القوات التي تستخدمها مليشيا الحوثي في صنعاء وضواحيها.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق