الفريق الركن علي محسن يناقش مع رئاسة الاركان وقيادة التحالف بمارب مسجدات الاوضاع في صنعاء

2 ديسمبر 2017
الفريق الركن علي محسن يناقش مع رئاسة الاركان وقيادة التحالف بمارب مسجدات الاوضاع في صنعاء

عدن نيوز - متابعات:

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، وقيادة قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن إبراهيم بن علي الحربي، قائد قوة التحالف في مأرب والعميد الركن صالح بن سعيد العليلي قائد القوة الإماراتية لتدارس الموقف والمستجدات الميدانية.

وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحرزها الأبطال في جبهة نهم ومختلف الجبهات وانتفاضة الأحرار من أبناء القوات المسلحة والأمن وشرفاء الوطن ضد ميليشيا الحوثي التي انقلبت على الشرعية وتمردت على كل التوافقات وهددت أمن اليمن والمنطقة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في مختلف الجبهات، مثمناً الدور الأخوي الصادق للأشقاء في دول التحالف الداعمة للشرعية ولمصلحة أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود والإستمرار في العمليات العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الإرهابية والتقدم لإنقاذ أبناء الشعب اليمني، داعياً كل أبطال القوات المسلحة والأمن واليمنيين بمختلف فئاتهم إلى تحديد موقف يجسد حكمة اليمنيين وشجاعتهم ووطنيتهم وعروبتهم الأصيلة بنبذ ومقاومة الحوثي وفكره وميليشياته ومساندة جهود الشرعية وجيشها الوطني ودول التحالف.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق