رئيس الوزراء يعزي الشيخ أحمد العيسي في استشهاد قاسم العيسي وكمال الضالعي

29 نوفمبر 2017
رئيس الوزراء يعزي الشيخ أحمد العيسي في استشهاد قاسم العيسي وكمال الضالعي

عدن نيوز - متابعات:

أجرى دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اتصالاً هاتفياً بالشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس اتحاد كرة القدم عزاه في استشهاد كلاً من قاسم العيسي وكمال الضالعي الذي استشهدا يوم أمس نتيجة انفجار عبوة ناسفة بمنزل القيادي في المقاومة الجنوبية أديب العيسي.

وقال رئيس الوزراء ” أن الجماعات المفلسة أضحت تتخبط في أدواتها وأفكارها وأفعالها المشينة في مجتمعنا باستهدافها للمدنيين الآمنين في مساكنهم وترويعهم للأطفال والنساء” .

وأضاف رئيس الوزراء :”ان السلطات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن تقوم بإجراء التحقيقات والتحري لتحديد هوية الإرهابيين وتقديمهم للعادلة لينالوا جزائهم الرادع بما اقترفته أياديهم الآثمة وسلوكهم المتطرف”.. متمنياً الشفاف العاجل ل أديب العيسي، والرحمة والمغفرة للشهيدين ، سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

بدوره ثمن الشيخ أحمد صالح العيسي، مواقف دولة رئيس الوزراء، مشيراً إلى أن هذه الأفعال لن تثنيهم عن مواصلة دعم الشرعية في مكافحتها للإرهاب و الإرهابيين، وأن الوطن يحمل قيمة أسمى في الذود عنه لينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق