الرئيس هادي يعزي الشيخ احمد العيسي ويقف على تداعيات العمل الغادر الذي استهدف منزل اديب العيسي

عدن نيوز28 نوفمبر 2017
الرئيس هادي والشيخ احمد صالح العيسي
الرئيس هادي والشيخ احمد صالح العيسي

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا بالشيخ احمد صالح العيسي للوقوف على تداعيات العمل الغادر والجبان الذي تعرض له منزل القيادي بالمقاومة الجنوبية أديب العيسي وأودى بحياة عددا مِن الأبرياء وجرح المقاوم أديب العيسي .

وعبر فخامة الرئيس خلال الاتصال عن تعازيه بهذا المصاب الأليم و متمنيا الشفاء للجرحى .. وقال :” ان هذه الأعمال الغادرة والجبانة التي تطال الآمنين وحرمات المنازل تعبر عن السقوط الديني والأخلاقي لتلك العناصر المارقة ومن يساندها ويقف خلفها والتي تحاول عبثا زعزعة الأمن والاستقرار وخلق الفوضى وإثارة الفتن “.

وأكد على ان تلك الجماعات لن تنجوا بأفعالها المشينة وستلاحقها أيادي العدالة لتنال جزاءها الرادع بما اقترفته بحق الوطن والمجتمع ..حاثا في هذا الصدد الأجهزة الأمنية المختلفة في متابعة وضبط الجناة وتعزيز اليقظة الأمنية .

من جانبه عبر الشيخ احمد العيسي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس واهتمامه ومواساته بهذا المصاب الأليم .

وقال :” لن تحيدنا أو تكسرنا عصابات الغدر والخيانة على المضي قدما خلف قيادتنا الشرعية لتحقيق غايات وطموحات شعبنا الاني الذي يقدم الغالي والنفيس من اجل استعادة هويته وكرامته وإفشال مخططات ومرامي الانقلابيين ومن يواليهم .

المصدر سبأ نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق