آل العيسي … احتراف النضال و توارث الشهادة

محرر 128 نوفمبر 2017
آل العيسي … احتراف النضال و توارث الشهادة
علي محمود يامن
علي محمود يامن

عدن نيوز - كتابات:

تدفع أسرة ال العيسي ثمنا باهضا لمواقفها الوطنية و صدق انتمائها لتربة اليمن الغالية شلال دم قان غالي الثمن متواصل الجريان صادق التضحية منذو بواكير الثورة اليمنية سبتمبر و أكتوبر و حتى اللحظة الوطنية الراهنة و المفصلية التي يمر بها اليمن الحبيب من ال العيسي يغادر الشهيد ابن الشهيد من ميدان النضال الوطني وساحات العمل المقاوم.

اسرة يمنية حميرية عريقة تعشق تراب الوطن و تتفانئ بالتضحية في سبيله لم تقيدها اغلال الثروة و كوابح راس المال و قيود ملذات الأرض عن امتطاء صهوة العمل المقاوم و احتراف هواية النضال من أجل حرية و كرامة الوطن..

عدن في وجدان العيسي درة مدائن الدنيا و سيدة عواصم الجزيرة من أجلها قاوم الانقلاب و في سبيل رقيها و تقدم أبنائها و نصرة دولة القانون فيها قدم الأرواح و المهج .

لم يكن غائبا عن كل ذي بصيرة ان الحملات التي استهدفت العيسي كانت تستهدف استقرار عدن و امن الجنوب و مشروع الدولة الاتحادية.

رمزية العيسي انه يمثل و يتبنى و يعمل لإنجاح مشروع الدولة الاتحادية ذات الأقاليم الستة الذي هو جوهر مشروع رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي و الحامل السياسي الأهم لشرعية و مشروعية الرئيس.

يستطيع العيسي كغيره من أرباب المال و قيادة المنظومة الاقتصادية ان يتخلى عن كل القيم الوطنية و المبادئ النبيلة من أجل مصلحته الذاتية كما يفعل الكثير.

لكنه أبى الا ان يكون في خندق الوطن و في صف الشرعية و في مقدمة صفوف المواجهة للدفاع عن الأمة و وجودها الحضاري.

و قدم الوطن على المال و مصلحة الشعب على أنانية النفس
رحم الله شهداء ال العيسي و كل شهداء الوطن الأفذاذ و لا نامت أعين الجبناء
حفظ الله اليمن من كل سوء و مكروه

بقلم - علي محمود يامن
 
كلمات دليلية
رابط مختصر