هام..معلومات خطيرة عن محافظ المهرة الجديد… تفاصيل

28 نوفمبر، 2017 12:26 صباحًا
هام..معلومات خطيرة عن محافظ المهرة الجديد… تفاصيل

عدن نيوز - خاص:

اصدر رئيس الجمهوري اليوم الاثنين قرارا جمهوريا قضى بتعيين الشيخ راجح باكريت محافظاً جديدا لمحافظة المهرة.

ويعد الشيخ راجح با كريت احد ابناء محافظة المهرة الغير معروفين بثبات مواقفهم فقد اشار مراقبون الى ان المذكور كان احد رجالات المخلوع صالح سابقا.

واضاف المراقبون ان معظم المواقف السياسية لمحافظ المهره الجديد تتسم بالتناقضات والشطط فقد كان مخلصا مع نظام صالح ثم رئيسا لحزب التضامن التابع للشيخ حسين الاحمر ثم رئيسا لمكون مؤتمر شعب الجنوب التابع لمحمد علي احمد ومن ابوظبي اعلن انظامه للحراك.

واشار المراقبون تعليقا على قرار تعييه محافظا لمحافظة المهرة ان المحافظ الجديد قام بزيارة الى دولة الامارات قبل ايام وانتقل مع عائلته الى مصر، معتقدون ان ابوظبي تمكنت مؤخرا من تنصيب رجل لها على رأس المهره.

وكان الشيخ باكريت قد عبر عن مواقفه تجاه القضيا اليمنية المختلفة بوضوح تام من خلال منسوراته علصفحت في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التي رصدها ” عدن نيوز” وقال فيها  ان ”  المهره محتلة من الجنوب سابقا والجمهورية اليمنيه حاليا والاستقلال صعب في ظل هذي القيادات المهريه الهشة”.

وتسائل باكريت في ذات المنشور عن امكانية التحاق المهر بسلطنة عمان او المملكة العربية السعودية قائلا” لماذا لاننظم الي عمان أو السعودية وننعم بالأمن والأمان اليمن تريد لها عشرين أو خمسين سنة حتي تتعدل الأوضاع” مطالبا متابعيه باداء ارائهم “بكل احترام وعقلانيه بعيد عن التعصب الاعمي لأنكم كلكم متجنسين عماني وسعودي”.

وبشر “باكريت” في منشور اخر باستقالة الرئيس هادي لصالح الجنوب داعيا القيادات الجنوبية الى التحرك واستغلال الوقت.

“عاااااااجل، ،،الجنوب قادم باستقالة الرئيس عبدربه ،،،وينكم ياالعميد النوبه هذا وقتها،،وينك يابو سند محمد علي احمد انت لها،،،الباقي أظن خارج التغطيه”.

ونشر مراقبون صورة لمحافظ المهرة الجديد راجح باكريت تجمعه رئيس حزب التاضمن الوطني حسين الاحمر.

adennews27 11 2017 143175 - عدن نيوز
باكريت وحسين الاحمر
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق