قوات الحزام الامني في عدن ترفض توجيهات النائب العام وتمنع اهالي المختطفين من زيارة ذويهم

26 نوفمبر 2017
قوات الحزام الامني في عدن ترفض توجيهات النائب العام وتمنع اهالي المختطفين من زيارة ذويهم

عدن نيوز – متابعات

توجه المئات من أهالي المخفيين قسرا بسجن بئر أحمد في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الأحد إلى السجن الذي يُحتجز فيه ذويهم وذلك لغرض زياراتهم بناءا على رسالة وجهها رئيس النيابة الجزائية المتخصصة لمدير سجن بئر أحمد.
ورفضت قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات رسالة رئيس النيابة والمبنية أصلا على توجيه النائب العام علي الاعوش فقد تم منع الأهالي من الاقتراب من السجن وأكدوا لهم بأن الزيارات ممنوعة ولن تُفتح حسبما تحدث به أهالي المخفيين في سجن بئر أحمد.
وأضافوا بأن النائب العام علي الاعوش وعدهم بالسماح لهم بزيارة ذويهم المخفيين منذ فترات تصل ل 19 شهرا لكن قوات الحزام الأمني والجانب الإماراتي لم يستجب لتلك الرسائل والتوجيهات.
وذكروا بأن الوعد الذي أطلقه النائب العام الاعوش بتسهيل زيارة الأهالي لذويهم اليوم الأحد 26 نوفمبر تأتي عقب أسابيع من المتابعات والضغط الشعبي عبر الوقفات الاحتجاجية فقد حضر الأهالي على متن 10 حافلات على الأقل على أمل زيارة ذويهم المخفيين قسرا.
وأشاروا إلى تعنت قوات الحزام التابعة لدولة الإمارات يكشف مدى ضعف موقف النائب العام الدكتور علي الاعوش والذي لم تنفذ توجيهاته بالسماح للزيارات في سجن بئر أحمد.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق