الجيش الوطني يحقق تقدما جديد غربي مأرب

25 نوفمبر 2017
ارشيفية
ارشيفية

حققت قوات الجيش الوطني تقدما ميدانيا جديداً غربي محافظة مأرب بعد مواجهات ضارية مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، اندلعت مساء أمس الجمعة، واستمرت لساعات.

وقال مصدر ميداني إن مواجهات عنيفة اندلعت عقب هجوم شنته مليشيا الحوثي وصالح على مواقع للجيش الوطني في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب، وتمكنت وحدات الجيش من صد الهجوم وتنفيذ هجوماً عكسياً تمكن خلاله من تحرير إحدى المواقع من قبضة المليشيات، وقتل ما لا يقل عن 10 من عناصر المليشيا وجرح العشرات.

ونقل المصدر قوله إن رجال الجيش الوطني تمكنوا الليلة الماضية، من تحرير إحدى التباب التابعة لجبل مرثد، تزامناً مع قصف مدفعي استهدف مواقع المليشيا بهيلان ومواقع أخرى.

وأشار المصدر أن المليشيا الانقلابية كانت تستخدم التبة التي حررها الجيش الوطني لاستهداف بعض مواقع الجيش الوطني بمحيط مرثد.

وأكد المصدر مصرع أحد القيادات الميدانية للمليشيا، ويدعى محمد أحمد القبتين، الذي ينتمي لبلاد الروس في صنعاء جراء القصف المدفعي الذي رافق عمليات الجيش الوطني في صرواح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق