“فتوى بخلع المخلوع”.. تفاصيل الانقلاب الحوثي على حليفهم المخلوع صالح!!

25 نوفمبر 2017
“فتوى بخلع المخلوع”.. تفاصيل الانقلاب الحوثي على حليفهم المخلوع صالح!!

عدن نيوز - متابعات:

كشفت مليشيا الحوثي عن توجهات جادة لها للانقلاب على اتفاق التحالف مع شريكها في الإنقلابالرئيس المخلوع  علي عبدالله صالح , في خضم الخلافات المستعرة بين الجانبين .

وتأتي تلك التوجهات بعد ان أستحوذت مليشيات الحوثي، على السلطة ومؤسسات الدولة وهمشت ، وزراء المؤتمر الشعبي العام (جناح المخلوع صالح), حيث استعانت مليشيات الحوثي يوم امس, برجال الدين الموالين لها , لتعقد لهم اجتماعا موسعا تحت اسم علماء اليمن , والذين خرجوا ببيان يدعو لاقالة حكومة بن حبتور، غير المعترف بها دولياً ولا محليا، والمشكلة مناصفة بين شريكا الأنقلاب( الحوثيين ومؤتمر صالح ) وطالب بيان صادر عن علماء جماعة الحوثي ،ما يسمى المجلس السياسي بتشكيل ما اسموها حكومة كفاءات بعيدا عن حكومة المحاصصة .

كما طالب القيادي الحوثي شمس الدين شرف الدين المعين من الحوثيين مفتيا للديار اليمنية، باقالة حكومة بن حبتور غير المعترف بها .
وقال ان الوقت لا يحتمل المحاصصة والمقاسمة والمطلوب التكاتف ونبذ الفاسدين.

وجاء هذا البيان الذي يعد بمثابة فتاوى للجماعة الكهنوتية الظلامية بخلع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، من السلطة بشكل كامل، على سياق البيانات التي صدرت من قبل ما يسمى الاحزاب المناهضة للعدوان التي تقوم عليها قيادات حوثية , والتي طالبت بفك الشراكة مع المؤتمر(جناح صالح ) وحل حكومة الانقلاب الحالية وتشكيل “حكومة كفاءات “.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق