مدير عام مديرية البريقة يوقف أعمال البسط على محطة الحسوة الإذاعية

محرر 321 نوفمبر 2017
مدير عام مديرية البريقة يوقف أعمال البسط على محطة الحسوة الإذاعية

عدن نيوز – متابعات

أوقف مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي أعمال البسط والإعتداء على أراضي محطة الحسوة الإذاعية الواقعة على الطريق المؤدي إلى مركز المديرية .

جاء ذلك خلال قيام مدير عام المديرية ومعه قائد الحزام الأمني بالمديرية فهمان حسن عطيري وبحضور مدير المحطة زين مقبول وعاقل المنطقة حفيظ سالم بالنزول إلى الموقع جراء شروع عدد من المواطنين بأعمال بسط على أراضي المحطة والمخصصة لهوائيات الإرسال الإذاعي مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة الذي تمر بها البلاد .

وأكد اليزيدي بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية لن تتهاون في تصديها مثل تلك الأعمال غير قانونية سيما البسط على أراضي ومساحات تابعة للدولة.

لافتاً إلى أن الإعتداء على أراضي الإذاعة يعني بمثابة إعتداء على البلد بأكمله كونها تعد من أهم المرافق السيادية للدولة .

ودعا مدير عام البريقة المواطنين الذين يدعون بملكية تلك الأراضي اللجوا إلى الجهات المختصة للفصل في قضاياهم مشيراً إلى أن القضاء يعتبر ملجا المواطن لأخذ حقوقه .

وأشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي بمدير وكوادر المحطة وحراستها المدنية بقيادة الشيخ أنيس محمد عوض على قيامهم بالحفاظ على المحطة والمتوقفة عن العمل لأكثر من عامين بما تحويها من أجهزة وآلات ثمينة وكذا أراضيها من أي سطو ونهب خلال فترة وما بعد الحرب .

*من / محمد القادري

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق