التوقيع على عقود صيانة بعض الطرق الرئيسية في عدد من المحافظات

21 نوفمبر، 2017 7:55 مساءً
التوقيع على عقود صيانة بعض الطرق الرئيسية في عدد من المحافظات

عدن نيوز – متابعات

جرى صباح اليوم الثلاثاء  بمبنى وزارة الإشغال العامة بالعاصمة عدن توقيع  عدد من العقود الخاصة بصيانة عدد من الطرق الرئيسية في عدد من المحافظات وذلك بين المؤسسة العامة للطرق والجسور ممثلة بالمهندس  سامي سالم باهرمز مدير عام المؤسسة وصندوق صيانة الطرق ممثلة بالمهندس نبيل مكي مدير عام الصندوق .وبحضور وكيل وزارة الإشغال العامة المهندس حسين عوض عقربي ومدراء الإشغال العامة .

وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح المهندس سامي سالم باهرمز مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور ان  التوقيع  على مجموعة من العقود اليوم مع صندوق صيانة الطرق بقيمة (٣٧٠مليون ريال ).

ستتولى المؤسسة العامة للطرق والجسور بموجبها  تنفيذ إعمال الصيانة وإعادة التأهيل لعدد من الطرق في كل من محافظات عدن لحج أبين الضالع وتعز  .

وأضاف  باهرمز  ان ذلك يأتي في اطار اهتمام الجانب الحكومي ممثلة بالصندوق في إعادة تأهيل الطرق وكثمرة لما وصلت اليه المؤسسة العامة للطرق والجسور  من تمكنها في استعادة نشاطها  وإسهامها الفاعل كمؤسسة وطنية رائدة بما تمتلكه  من كوادر هندسية ومتخصصة وذو خبرة طويلة في مجال صيانة الطرق وإعادة تأهيلها.

بالإضافة إلى تمكنها من إعادة صيانة وتشغيل المعدات الكبيرة التي تمتلكها المؤسسة  وكانت قد توقفت في وقت سابق .

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق