قوات الجيش الوطني تبدء معركة تحرير نقيل “بن غيلان” شرق العاصمة صنعاء

18 نوفمبر 2017
قوات الجيش الوطني تبدء معركة تحرير نقيل “بن غيلان” شرق العاصمة صنعاء

عدن نيوز – متابعات

قالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش الوطني التابعة للحكومة الشرعية بدأت أمس الجمعة معركة تحرير «نقيل بن غيلان» في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء وسط انهيار متسارع لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في جميع محاور وجبهات نهم ذات التضاريس الوعرة».

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني بدأت الجمعة ضرب أهداف ومواقع عسكرية تتمركز فيها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في نقيل بن غيلان الاستراتيجي الواقع على الطرف الشمالي الشرقي للعاصمة صنعاء والمحاددة لمديرية بني حشيش التي تمتد الى قلب العاصمة صنعاء.

وأسرت قوات الجيش الوطني قائد المعسكرات التدريبية لميليشيا الحوثي في محافظة الجوف الملقب بـ» بالديلمي»، و3 من مرافقيه، بعد معارك عنيفة دارت بين قوات الشرعية والميليشيا الانقلابية في منطقة «مزوية» بمديرية المتون غربي المحافظة عقب هجوم شنته قوات الجيش على مواقع الميليشيا الانقلابية، أسفر عنها مصرع 5 من ميليشيا الحوثي وصالح وإصابة آخرين، بالتزامن مع استهداف مقاتلات التحالف العربي بغارة موقع إمداد للحوثيين في منطقة الساقية؛ مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المسلحين.

*صحيفة المدينة السعودية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق