عاجل.. المفتش العام للقوات المسلحة “يفجر مفاجأة” ويكشف حقيقة الضربات الجوية لمعسكرات الجيش الوطني

15 نوفمبر 2017
عاجل.. المفتش العام للقوات المسلحة “يفجر مفاجأة” ويكشف حقيقة الضربات الجوية لمعسكرات الجيش الوطني

وجه المفتش العام للقوات المسلحة في الجيش الوطني اللواء عادل القميري انتقادات لاذعة للغارات الجوية التي إستهدفت مواقع الجيش الوطني وقوات الشرعية في موقع العروس في تعز وخلفت قتلى وجرحى .

وقال اللواء عادل القميري في منشوراً له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” رصده “عدن نيوز” انه لا يعتقد   ” أن ضربات الطيران للمواقع العسكرية مراراً وتكرارا من باب الخطأ ابداً”.

وقال القميري ان “من اول ضربة طيران في معسكر العبر الى اخر ضربة طيران على جبل العروس ومابين ذلك عشرات الضربات الموجعه والتي راح فيها عشرات بل مئات الضحايا من اعز ابطالنا في جبهات القتال ومئات الجرحى ايضا”.

وطالب اللواء عادل القميري بتوفير اجابات واضحة محملا اللجنة المشتركة المكلفة بالتحقيق كامل المسؤلية قائلا “لابد من شفافيه شافيه واجابات كافيه ولابد ماتتحمل اللجنه المشتركه المكلفه بالتحقيق مسئوليتها ، والا فأرواح الضحايا ودماء الشهداء في اعناقهم”.

ولفتت بعض الجمل الواردة في منشور القميري انتباه المراقبين والناشطين اولها حينما قال “طفح الكيل وبلغ السيل الزبى” وهي اشارة الى وجود طرف ما لا يريد للجيش الوطني تحقيق اي تقدم في جبهات القتال والجملة الثانية حين اختتم القميري بها منشوره قائلا”رفعت الاقلام وليس علينا ملام” في اشارة الى خطوات قادمة سيتخذها الجيش الوطني في حالة تكرار مثل هذه الضربات التي طالت العديد من معسكرات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق