شاهد اخر تغريدات وكيل وزارة الاعلام الصحفي “عرفات مدابش” قبل وفاته

13 نوفمبر، 2017 6:36 مساءً
شاهد اخر تغريدات وكيل وزارة الاعلام  الصحفي “عرفات مدابش” قبل وفاته

عدن نيوز - متابعات:

توفي اليوم الاثنين، الزميل الصحفي عرفات مدابش وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الصحافة، نتيجة تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة في منزله بعدن.
ونعت وزارة الاعلام الصحفي الكبير ووكيل الوزارة المساعد لقطاع الصحافة عرفات مدابش والذي فجع الوسط الصحفي برحيله اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الصحفي المثابر والمتميز الباحث عن الحقيقة.

واعتبر الوزير معمر الإرياني أن رحيله خسارة كبيرة للصحافة في اليمن التي تعاني وضعا هو الأسوأ في العالم بفعل الحرب التي شنتها الميليشيا الانقلابية على كافة الصحفيين ووسائل الاعلام المناهضة للانقلاب.

وقال الإرياني “لقد كان عرفات مدابش صحفيا فذا وكاتبا حصيفا قبل أن يكون مسئولا في الوزارة التي شغل فيها منصب وكيلا مساعدا لقطاع الصحافة والذي كان إضافة مهمة للوزارة قبل ان يكون المنصب إضافة للفقيد “.

وكان اخر ماكتبه الزميل مدابش تغريدة في الساعة الواحدة ليلا قال فيها” معا مع بعض .. نحن والخليج أخوة”

زاضاف الصحفي مدابس في تغريدة اخرى ان “من يحاصر اليمن هي الميليشيات الحوثية الانقلابية الموالية للملالي في ايران.. أما التحالف بقيادة السعودية، فهو الشقيق والاخ ومصيرنا واحد.. وتشهد الدعاية المضادة لثلث قرن بأن من يروجونها مخطئون تماما..”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق