هام.. صحفي جنوبي يكشف عن تطورات مهمة في مسار العلاقات اليمنية الاماراتية.. تفاصيل

12 نوفمبر 2017
هام.. صحفي جنوبي يكشف عن تطورات مهمة في مسار العلاقات اليمنية الاماراتية.. تفاصيل

عدن نيوز - متابعات خاصة:

كشف الصحفي اليمني ورئيس موقع  “هنا عدن” الاخباري انيس منصور عن تطورات ومستجدات مهمة في مسار العلاقات والعمل المشترك بين حكومة الشرعية اليمنية وقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات.

وقال منصور في منشور له صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدن نيوز” ان هناك تطورات في ملف العلاقات اليمنية السعودية-الاماراتية ستحدث خلال الايام القادمة.

واشار منصور الى انه طسيكون هناك تقارب بين قيادة الشرعية ممثله برئيس الجمهورية وبين دولة الامارات ومعالجة المشكلة المعقدة بينهما لتنسجم وتتوافق مع القضية الاستراتيجه ضد العدو الاستراتيجي” في اشارة الى مليشيا الحوثي الانقلابية وحلفيها المخلوع صالح ومن ورائهما ايران.

واضاف الصحفي انيس منصور ان رئيس الجمهوري سيغادر الى ألمانيا يوم ١٦ نوفمبر والعودة الى عدن منوها بوجود مقترح ” تعديل وزراي لاربع وزارات (نتحفظ عن ذكر الأسماء )” مع تعهد المملكة العربية السعودية بتقديم “دعم واسع للخدمات والاقتصاد والإعمار”.

وتابع الصحفي منصور بالقول انه “سيتم تكليف قيادة الاصلاح بمهام إشرافيه وميدانية ودعمهم كما سيصدر الاصلاح توضيح وموقف وبيان عن بعض أعضاءه الذين دأبوا على مهاجمة دول التحالف” حد زعمه بالاضافة اغلاق ملف المجلس الانتقالي نهائيا وتحجيمهم بعدد من الإجراءات التي ستتخذها الامارات” وكذلك العمل على “الاتجاه نحو الحسم العسكري بالساحل الغربي نحو الحديده وفِي جبهة نهم ميدي” كما انه سيتم تكليف “عدد من  الوزراء والقيادات مع محافظ تعز لتنفيذ خطة عمل عسكرية وإدارية في محافظة تعز”.

واكد الصحفي انيس منصور في منشوره ان “هناك ملف داخلي سيتم الوقوف عليه داخل الشرعيه وهو فساد بعض الوزراء والقيادات العسكرية الموالية للشرعيه وتوظيف وتعين الاقارب ومتابعه لكل الذين استثمروا مناصبهم واشتروا فلل وشقق في القاهره والأردن والمتورطين بقضايا فساد”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق