لليوم الثالث ووسائل إعلام المليشيا تلتزم “الصمت” ازاء مصير “الصماد” المجهول

10 نوفمبر 2017
لليوم الثالث ووسائل إعلام المليشيا تلتزم “الصمت” ازاء مصير “الصماد” المجهول

عدن نيوز - متابعات:

لليوم الثالث على التوالي، لم تنشر وكالة “سبأ” الحوثية، أي خبر حول رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، التابع للحوثيين، وحليفهم المخلوع إذ كان لا يمر يوما واحدا، وإلا ونشرت الوكالة أكثر من خبر، حول القيادي الحوثي الذي تنعته إلى جانب صفته بالقائد الأعلى للقوات المسلحة.

ونشرت الوكالة الخاضعة للحوثيين خبراً له يوم الثلاثاء الفائت، أن القيادي “الصماد” حضر حفل تخرج للقوات الخاصة في الحديدة، وهو ذات اليوم الذي أعلن فيه موقع الجيش الوطني، أن غارات جوية #للتحالف استهدفت اجتماعا لقيادات حوثية في #حجة، وأن القيادي الحوثي “الصماد” المطلوب رقم 2 للتحالف، يرجح أنه تم #استهدافه.

وكانت قناة العربية أعلنت أن مقاتلات التحالف استهدفت 17 قياديا حوثيا في حجة بغارات جوية، بينهم مطلوبين.

ومنذ الثلاثاء الفائت تضاربت الأنباء حول مصير “الصماد”، إذ لم يسجل له أي حضور في أي من وسائل إعلام جماعته، ولازالت الشكوك سائدة حول #مصيره، خصوصا أن الوكالة “الرسمية” للجماعة، لم تنشر أي فعالية أو نشاط له خلال يومين.

ويبرز اعتقاد آخر أن الحوثيين تحاويل التمويه على القيادي الحوثي، خوفا من استهدافه حقيقة من قبل مقاتلات التحالف، أو إخفائه لتسجيل “نصر إعلامي” عندما #ستقوم بإظهاره بعد فترة، كما تفعل الجماعة التي تستمد عملها الإعلامي والدعائي من إيران.

*مسند

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق