مساء اليوم منتخب اليمن يواجه السعودية في مباراة التأهل الى كاس آسيا للشباب

محرر 18 نوفمبر 2017
مساء اليوم منتخب اليمن يواجه السعودية في مباراة التأهل الى كاس آسيا للشباب

عدن نيوز - خاص:

يخوض منتخبنا اليمني الشاب مساء اليوم الاربعاء، لقاء الحسم مع نظيره السعودي في آخر مباريات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس امم اسيا التي ستقام العام القادم 2018.

وتقام مباراة اليمن والسعودية اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، وتبث مباشرة على قنوات السعودية الرياضية.

مباراة اليوم يترقبها الجمهور اليمني بشغف كبير، والذي كان له دور كبير في مساندة وتشجيع المنتخب الوطني، حيث ستكون مواجهة الحسم لخطف بطاقة التأهل من المنتخب السعودي في حال تمكن شباب اليمن من الفوز في المباراة.

ويمتلك شباب اليمن فرصة الفوز الوحيدة للتأهل كمتصدر عن مجموعته التي يتصدرها حالياً المنتخب السعودي الشقيق بـ 6 نقاط، ويمتلك بدوره فرصتي التعادل والفوز للتأهل الى نهائيات كأس اسيا 2018.

من جانبه فقد اشاد اللاعب السعودي الكبير و هداف العرب سابقا والملقب بالبرق نجم الاتحاد والمنتخب السعودي لكرة القدم الكابتن / حمزة ادريس بمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم الذي يخوض التصفيات الاسيوية هنا في الدمام.

وقال النجم الكبير/ حمزه ادريس ان منتخبكم كان رائعا كما شاهدته ولديكم لاعبيين جيدين ليس فقط في الروح والحماس بل في الموهبة والمهارات واللعب السريع.

 
رابط مختصر