احمد الشلفي “يبكي” و يكشف حقيقة حصوله على الجنسية القطرية

1 نوفمبر 2017
احمد الشلفي “يبكي” و يكشف حقيقة حصوله على الجنسية القطرية
احمد الشلفي

عدن نيوز - خاص:

نفى الصحفي والاعلامي اليمني في قناة الجزيرة “القطرية” أحمد الشلفي، خبر حصوله على الجنسية القطرية بجانب مجموعة كبيرة من الصحفيين والاعلاميين منحتهم قطر جنسيتها.

وكانت مواقع اخبارية وصفحات اعلامية وناشطون تداولوا يوم أمس الثلاثاء خبر حصول الاعلامي اليمني والمحلل في قناة الجزيرة على الجنسية القطرية.

وكتب الشلفي على صفحته بالفيسبوك منشوراً ينفي حصوله على الجنسية وذيله بـ “أكلمكم والدمع يغرق عيوني حنينا لكل ذرة رمل وتراب،كم أنا يمني جدا .. جدا .. جدا”.

ونعيد في عدن نيوز نشر المنشور من صفحة الصحفي احمد الشلفي كما هو بالنص:
صباح الخير عليكم جميعا .. منذ الأمس أتلقى تهاني عن خبر كاذب بحصولي على الجنسية القطرية ..
أنا كائن يمني الآن وغدا وبعد غد حتى يوم القيامة .. ولأني يمني حقا ..آباؤناالأوائل علمونا أن نقف في وجوه المعتدين وننصر المظلومين أياكانت هوياتهم وجغرافيتهم، فما بالك لوكان هذا المعتدي السعودية والإمارات سارقوا أحلام الشعوب العربية والمعتدى عليه هي قطر كعبة المضيوم وحارسة الجزيرة ( حبنا جميعا) وحاملة ثورات الربيع العربي.
لطالما قلت لأصدقائي أن الدوحة مدينة تشعرك بالدفء أرضها وناسها وأهلها طيبون وفيهم منا نحن اليمنيين الكثير.
لكن اليمن هي كل العالم بالنسبة لي .. يجرحني ويبكيني حتى ولو مزحا أن يقال أني قايضت هواءها بهواء آخر وعشقها بعشق آخر .. حضارة ضاربة في أعماقي من جبل صبر بتعز حتى جبال صعدة الشامخة.


أكلمكم والدمع يغرق عيوني حنينا لكل ذرة رمل وتراب.
كم أنا يمني جدا .. جدا .. جدا

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق