قيادة اللواء 22 ميكا تلقي القبض على خلية ارهابية في تعز

محرر 323 أكتوبر 2017
قيادة اللواء 22 ميكا تلقي القبض على خلية ارهابية في تعز

عدن نيوز – خاص

القت قيادة اللواء 22 ميكا اليوم الاثنين القبض على خلية ارهابية في مدينة تعز.

وقالت قيادة اللواء 22 ميكا انها تمكنت من القبض على المدعو هاشم الصنعاني ومجموعة من افراد عصابته وانها ستقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة.

وذكرت في بيانها انها استطاعت القبض على الخلية الارهابية بعد عملية رصد ومتابعة تكللت بالنجاح وانتهت بإلقاء القبض على هاشم الصنعاني ومجموعة من افراد عصابته.

نص البيان:

تواصلا للجهود التي يبذلها أبطال اللواء 22 ميكا، في ملاحقة الخلايا الإرهابية وعصابات الاغتيال، التي اختطفت أرواح عشرات الأفراد من جنود الجيش الوطني في المحافظة.

وبعد القاء القبض على عدد من المطلوبين أمنياً منذ بدء الحملة التي أطلقها اللواء في المدينة تكللت هذه الجهود اليوم أيضاً، بعد عملية رصد ومتابعة انتهت بإلقاء القبض على المدعو هاشم الصنعاني ومجموعة من أفراد عصابته، ونحن بدورنا سنقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة.

إن قيادة اللواء وهي تزف هذا الخبر، فإنها تؤكد التزامها ببذل كل الجهود في سبيل تطهير المدينة من كل الخلايا الإرهابية وعصابات القتل والاغتيالات، التي تهدد حياة المواطنين وعناصر الجيش الوطني، وتعمل على إحداث فوضى داخل المدينة، وتخدم بجرائمها مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية.

إن قيادة اللواء 22 ميكا تحيي جهود أبناء هذه المدينة لتعاونهم المستمر مع الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، وجهودهم الفاعلة والمثمرة في سبيل كبح جماح جماعات العنف وعصابات الإجرام والإبلاغ الدائم عن كل التحركات المشبوهة لتلك العصابات.

لقد كان لتوجيهات رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء الأثر البالغ في النجاحات التي قدمها اللواء، وتأتي هذه الجهود أيضاً ترجمة لقرارات اللجنة الأمنية بالمحافظة وتوجيهات قائد المحور.

كما نحيي قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الذي كان دعمها أحد عوامل النجاح للواء 22 ميكا.

إننا ونحن نخوض معارك البطولة والشرف في مختلف جبهات تعز ضد مليشيات الموت الإنقلابية، لنجدد العهد مرةً أخرى لكل أبناء المحافظة بأننا سنبذل قصار جهدنا في سبيل حماية المجتمع وصد المعتدين وتحرير كل شبر في المحافظة.

لقد قدَم أبطالنا الشرفاء سيلا من الدماء في سبيل تحرير هذه المدينة، ولن نسمح لكائن من كان أن يكون حجرة عثرة على طريق هذا النصر، وسنردعه بكل إمكانياتنا.

لتبقى تعز واليمن حرة وآمنة.

الرحمة للشهداء، الشفاء للجرحى

عاشت تعز واليمن حرةً أبية

قيادة اللواء 22ميكا

 
رابط مختصر