لن تصدق.. كيف اهان “ابو علي الحاكم” مشائخ همدان بعد ان قبلوا رأسه… تفاضيل

21 أكتوبر 2017
لن تصدق.. كيف اهان “ابو علي الحاكم” مشائخ همدان بعد ان قبلوا رأسه… تفاضيل
ارشيفية

عدن نيوز - متابعات:

قالت مصادر قبلية في مديرية همدن شمال العاصمة صنعاء ان وفدا من قيادات المؤتمر بهمدان التقو القيادي الحوثي علي الحاكم على خلفية اختطاف رئيس فرع المؤتمر بهمدان العميد منصور سليمان.

وبحسب المركز الاعلامي بهمدان فقد أكد المصدر القبلي أن عدداً من قيادات المؤتمر بمديرية همدان وعلى رأسهم العميد محمد يحى الحاوري والشيخ يحى علي عايض والشيخ عاطف المصلي وشخصيات بارزه في المؤتمر توجهوا يوم أمس إلى السبعين للمطالبة بـالإفراج عن العميد منصور .

واضاف المصدر ان الوفد التقى القيادي في جماعة الحوثي الانقلابية / ابو علي الحاكم في السبعين وطلبوا منه اطلاق سراح رئيس فرع المؤتمر المختطف لدى الجماعة العميد منصور سليمان.

وأكد شاهد عيان ان يحى علي عايض والحاوري قد قبلا رأس ابو علي الحاكم في محاولة لإستعطافة وإقناعة باطلاق منصور ولكن الاخير قابل ذالك بـالرفض ورجع المشائخ خائبين.

وقد أثار ذالك إستياء واسع لدى ابناء المديرية ، واعتبروها اهانة لقبائل طوق صنعاء وليس لهمدان وحدها ، خاصة وان المخلوع نفسه لم يتمكن من اطلاق  العميد منصور رئيس فرع المؤتمر بهمدان والعميد في الحرس الجمهوري.

يذكر ان العميد منصور هو أحد القيادات المؤتمرية التي سهلت وساعدت وساهمت  المليشيات الأنقلابية اقتحام صنعاء في 21/سبتمبر /2014م

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق