تصاعد حدة التوتر بين الانقلابيين بصنعاء والحوثيون يدعون للزحرف الى “قصر المخلوع صالح”

21 أكتوبر 2017
تصاعد حدة التوتر بين الانقلابيين بصنعاء والحوثيون يدعون للزحرف الى “قصر المخلوع صالح”

عدن نيوز - متابعات:

ازدادت حدة التهديدات الحوثية الموجهة نحو الرئيس اليمني السابق علي صالح منذ الرسالة التي أرسلها حزبه (المؤتمر) الى جماعة التمرد يهدد فيها بفض الشراكة معها إن هي استمرت في سياسة القمع والتفرد بالسلطة.

ويوم أمس وجهت أصوات حوثية عبر إذاعة (سام إف إم)التابعة للمليشيات، إهانات شديدة القسوة لصالح،وأتبعتها عبر برنامج مباشر لمديرها حمود شرف الدين ،بث ليلة أمس،بدعوات مطالبة بمحاكمة (صالح) وأخرى مطالبة بشنقه.

وفي البرنامج الذي فتح فيه المذيع والمدير فيها حمود شرف الدين ،مجال الإتصالات المباشرة مع مستمعيها من عناصر مليشيات الإنقلاب،لمناقشة ما أسمته “خيانة وغدر ومكر صالح” طالب في إتصال بالمذيع  عبدالقدوس طه الحوثي ،وهو أحد أقرباء زعيم الإنقلابيين(عبدالملك الحوثي ) وعلى الهواء مباشرة جماعة الحوثي بالزحف إلى منزل “المخلوع” – كما وصفه في إتصاله-لسحله إلى أمام باب اليمن بالعاصمة صنعاء،لشيشنق على الباب الكبير لصنعاء القديمة ،فأيده مدير القناة مذيع البرامج حمود شرف الدين، وطالب من جانبه بسرعة تلبية هذه المطالب الملحة – كما قال في تعليقه على الحوثي المتصل- ولم يكتف بذلك التعليق بل حرض أكثر على إستهداف حياة شريكهم في الانقلاب  (صالح ).

متصلون حوثيون آخرون شدوا على ضرورة محاكمة من أسموه “الثعلب المكار” والداعشي المخادع”. طالبة قيادة جماعتهم بالتصرف بشكل حازم إزاء مواقفه المتقلبة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق