لن تصدق ما فعله مدرس حوثي بطالب دون سن العاشرة لأنه لم يدفع مجهود حربي

18 أكتوبر، 2017 4:17 مساءً
لن تصدق ما فعله مدرس حوثي بطالب دون سن العاشرة لأنه لم يدفع مجهود حربي

عدن نيوز - متابعات:

أقدم مدرس حوثي تابع للمليشيات يوم أمس الثلاثاء بالضرب على طالب دون سن العاشر في إحدى المدارس بمديرية السبعين جنوب العاصمة صنعاء بمطقة حزيز.

وقال مصدر خاص لــ “العاصمة أونلاين” أن أم الطالب انهارت باكية عندما رأت ابنها وعليه أثار ضرب وسألته اجابها أن المدرس الحوثي طلب منه مجهود حربي والطالب رد علية لا يوجد راتب فنهال علية ضربا لماذا ذكر الراتب.

وقالت الام أن ابنها أصر عليها على الذهاب إلى المدرسة اسوة بزملائه بالمدارس الاهلية فعند ما ذهب لتسجيل قابله المدرس الحوثي في المدرسة الحكومية بالضرب لأنه لا يملك رسوم التسجيل ناهيك عما يطلب منه مقابل المجهود الحربي.

من جانب أخر قالت ام إحدى الطالبات بمدرسة الوحدة جنوب حزيز أن بناتها ذهبن إلى المدرسة الصباح وعُدن عند العاشرة بسبب عدم تواجد الطالبات وان الإدارة طلبت من بناتها 300 كل شهر كمجهود حربي.

وأكد مواطنون أن مدارس العاصمة خالية على عروشها ألا من المشرفين الحوثيين الذين يذهبون لنهب ما تم تحصيله طوال اليوم من تسجيل بعض الطلاب.

ويمضي على بداية العام الدراسي شهر ونصف والمعلمين مستمرين بالإضراب حتى تنفذ مطالبهم برصف رواتبهم وعدم جر العملية التعليمة في الأمور الطائفية التي تنهجها المليشيات لتنفيذ اجندتها الخاصة.

*العاصمة أنلاين

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق