السلطة المحلية في مدينة تعز تبدأ بإصدار الجوازات من مكتبها لأول مرة منذ اندلاع الحرب

17 أكتوبر 2017
السلطة المحلية في مدينة تعز تبدأ بإصدار الجوازات من مكتبها لأول مرة منذ اندلاع الحرب

عدن نيوز – متابعات

بدأت السلطات المحلية في مدينة تعز اليوم الثلاثاء إصدار الجوازات من مكتبها الفرعي بالمدينة بعد أسابيع من الإعلان عن عودة صدور الوثائق الشخصية عقب توقفها مع اندلاع الحرب وتوقف الخدمات.

وبحسب مكتب الإعلام في المدينة فإن نائب رئيس الحكومة عبدالعزيز جباري وعدد من المسؤولين وقادة السلطة المحلية والجيش الوطني بالمحافظة دشنوا العمل في إصدار الجوازات.

وقال جباري في تصريحات صحفية إن تدشين العمل في إصدار الجوازات يعد إضافة مهمة إلى مسار تفعيل مؤسسات الدولة لما فيه خدمة المواطنين في محافظة تعز.

وأضاف إن وتيرة تطبيع الحياة تسير بشكل متميز وذلك من خلال افتتاح فرع البنك المركزي وتفعيل المدارس والمكاتب التنفيذية والجامعة والأجهزة الأمنية والعسكرية.

من جهة قال منصور العبدلي مدير عام مكتب الجوازات بالمحافظة إن المحافظ علي المعمري كان له الدور الأبرز في عودة الجوازات الى العمل وبذل جهود كبيرة في العاصمة المؤقتة عدن وايضا في تجهيز المبنى وتزويده بالأجهزة والإمكانات اللازمة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق