قوات الامن في عدن تقبض على اثنين من اخطر مروجي المخدرات في المحافظة

10 أكتوبر 2017
قوات الامن في عدن تقبض على اثنين من اخطر مروجي المخدرات في المحافظة

عدن نيوز – متابعات

تمكنت قوة أمنية تابعة لأمن عدن من إلقاء القبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات بين أوساط الشباب بالمدينة في حالة تلبس وضبط أربعة كيلوغرام من مادة “الحشيش” المخدرة معهما.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد فضل صائل إن الإدارة فور تلقيها معلومات مؤكدة عن قيام أحد الأشخاص الخطرين بالترويج للمخدرات وبيعها باشرت بعملية رصد وتتبع له استمرت أسبوعا كاملا حيث تمكنت من إلقاء القبض عليه بمعية شريك آخر في مديرية “خور مكسر” وهما في حالة تلبس بحوزتهما كيلوغرام من مادة “الحشيش”.

وأوضح مدير مكافحة المخدرات التابعة لأمن عدن أنه أثناء التحقيقات مع المحتجزين: الأول يدعى (ش.ع.ح) والثاني (س.ا.س) اللذان تبين بأنهما من أخطر المروجين للمخدرات بعدن، أعترف الأول عن وجود 3 كيلوغرام أخرى من مادة “الحشيش” بمنزله.

وأشار إلى أن فريق المداهمة التابع للإدارة باشر على الفور بمداهمة مكان وجود الكمية الأخرى التي اعترف بها المحتجز خلال التحقيق معه وتم ضبطها، ليصبح إجمالي الكمية المضبوطة من مادة “الحشيش” قرابة أربعة كيلوغرام ونصف، تم تحريزها، وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكد العقيد فضل صائل، أن إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن لن تتهاون مطلقاً مع مروجي المخدرات وتجارها ومتعاطيها أين ما وجدوا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق