توزيع مواد اغاثية لنازحي مخيم الخانق بمديرية نهم في صنعاء

محرر 34 أكتوبر 2017
توزيع مواد اغاثية لنازحي مخيم الخانق بمديرية نهم في صنعاء

عدن نيوز – متابعات

دشن وكيل محافظة صنعاء الشيخ عايض عصدان  ومعه عبداللطيف المرهبي مدير عام مكتب محافظ صنعاء توزيع مواد غذائية للنازحين بمخيم الخانق بمديرية نهم مقدمة من الهيئة الكويتية للإغاثة .
وتحتوي الإغاثة المقدمة من دولة الكويت الشقيق ضمن حملة الكويت إلى جانبكم على خمسمائة سلة غذائية للأسر النازحة من محافظة صنعاء والمقيمين بمخيم الخانق في مديرية نهم والبالغ تعدادها حوالي ألف أسرة .
وفي التدشين الذي حضرة الأستاذ محمد سناب ممثل الهيئة الكويتية للإغاثة أشاد الوكيل عصدان بالدور الإنساني الذي تقوم به الكويت لتخفيف معاناة النازحين في اليمن وفي صنعاء بشكل خاص من خلال تقديم المساعدات الإغاثية للنازحين، وقدم الشكر للأشقاء الكويتيين ملك وحكومة وشعبا، مبديا أمله في الاهتمام أكثر والتدخلات الإنسانية لكل المنظمات والمساهمة في تخفيف معاناة النازحين في شتى المجالات.
من جانبه ممثل الهيئة الكويتية للإغاثة محمد سناب تقدم بالشكر لقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء عبدالقوي شريف محافظ المحافظة على تعاونهم ومتابعتهم لتوفير الإغاثة للنازحين من محافظة صنعاء.
وأشار إلى أن هذه الكمية من الإغاثة عبارة عن 500 سلة غذائية لنازحي الخانق نهم مقدمة من دولة الكويت الشقيق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق