اول تعليق وتحدي للوزير المقال هاني بن بريك على المدرعات الاماراتية في ميدان السبعين

21 سبتمبر 2017
اول تعليق وتحدي للوزير المقال هاني بن بريك على المدرعات الاماراتية في ميدان السبعين

علق الوزير المقال والمحال للتحقيق وعضو ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك على انتشار مدرعات اماراتية بيد الحوثيين في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء.

ونفى بن بريك “المقرب من الامارات” ان تكون الآليات والمدرعات التي ظهرت تابعة للتحالف مؤكداً أن الحوثيين لم يستولوا على مدرعات في جبهاتهم في  الجنوب “حسب وصفه” إلى وهي محطمة متحدياً أي اثبات ان المدرعات قد سلمت من تلك المواقع.

وقال هاني بن بريك في تغريدة له على التويتر : “لم يقع بيد الحوثي من آليات التحالف التي سلمت لجبهاتنا إلا وهي حطام لم يتركها رجالنا إلا وهي كوم حديد ونتحدى من يثبت أنها سلمت من مواقعنا”.

وأضاف بن بريك: “الحمدلله بفضل الله ثم الرجال وهذه الآليات التي كانت ترفع علم السعودية والإمارات والجنوب مرغنا أنوف المجوس ووطأناهم بها ودسناهم عليها” .

يذكر ان مصادر كشفت إن الحوثيين حصلوا على المدرعات عن طريق شرائها من عناصر في الحراك الجنوبي الموالين لعيدروس الزبيدي الذين قاموا بسرقة المدرعات من جبهة الساحل الغربي.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق