رئاسة هيئة الاركان تنعي قائد اللواء 147 مشاة العميد تركي المهشمي

20 سبتمبر 2017
رئاسة هيئة الاركان تنعي قائد اللواء 147 مشاة العميد تركي المهشمي

عدن نيوز – متابعات

نعت رئاسة هيئة الاركان اليوم الاربعاء قائد اللواء 147 مشاة العميد تركي بن عبدالله المهشمي الذي استشهد في معارك مع الحوثيين بمحافظة الجوف.

وقالت رئاسة هيئة الأركان بالجيش العميد المهشمي إنه استشهد خلال أدائه الواجب الوطني في منطقة الخنجر بمحافظة الجوف نهار اليوم الأربعاء.

وقال رئيس هيئة الأركان اللواء طاهر العقيلي إن رحيل العميد تركي المهشمي “خسارة فادحة” وسيترك فراغا كبيرا مشيدا بمناقب وعطاءات العميد المهشمي الذي ظل قائدا وجنديا وطنيا وجمهوريا مخلصا في معركة استعادة الوطن من خلال عمله في المنطقة العسكرية السادسة، بحسب ما نقلته وكالة سبأ الحكومية.

وأضاف “لقد عرفنا العميد المهشمي عن قرب وخبرناه كزميل سلاح ورفيق درب في مواقع النضال وميادين الشرف، رأينا فيها قائدا شجاعا وفارسا من فرسان اليمن، محبوبا لدى جنوده ورفاق سلاحه، لا يتردد عن التضحية ولا يبالي بالأخطار وها هو قدم روحه فداء للوطن أثناء زيارته لأفراده ومقاتليه، رغم أنه لم يمر على إصابته السابقة أكثر من أسبوع“.

وقدم رئيس الأركان التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد المهشمي ولرفاق دربه من منتسبي المنطقة العسكرية السادسة وكل منتسبي الجيش الوطني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق