السكرتير السابق للرئيس هادي واحد قيادات حزب المؤتمر يتعرض لمحاولة اغتيال في صنعاء

11 سبتمبر 2017
السكرتير السابق للرئيس هادي واحد قيادات حزب المؤتمر يتعرض لمحاولة اغتيال في صنعاء

عدن نيوز – متابعات

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام، اليوم الإثنين، تعرض السكرتير السابق لرئيس الجمهورية ” عبدربه منصور هادي ” وأحد قيادات الحزب لإطلاق نار وسط العاصمة صنعاء.

وأدان مصدر مسؤول في الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام، ما تعرض له ” يحيى العراسي ” نائب رئيس الدائرة الإعلامية الحالي للحزب، والذي كان يعمل سكرتيراً للرئيس هادي قبل سيطرة المليشيات على صنعاء من إطلاق نار أثناء مروره بسيارته قرب منزله بشارع الستين بالعاصمة صنعاء من قبل عناصر مسلحة”.

وقال المصدر ” أنه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية عن المتهمين بإطلاق النار، دون ذكر زمن ذلك .

وأوضح بيان الحزب ” إن إطلاق النار على العراسي عمل إجرامي مدان، مطالبا الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الجناة وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع “.

يأتي هذا في الوقت الذي يعيش تحالف( الحوثي _ صالح) توترا غير مسبوق خلال الفترة الأخيرة، وصل في إحدى الأيام إلى مواجهات مسلحة بصنعاء، خلفت قتلى وجرحى من الطرفين، في ظل اتهامات متبادلة بالسعي لإقصاء الآخر.

وشن حزب المؤتمر رسمياً اليوم الإثنين هجوماً هو الأقوى على جماعة الحوثي بعد قراراتها الأخيرة في مواقع سيادية بمؤسسات الدولة في صنعاء .

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق