تعز: اصابة 4 اشخاص بينهم امرأة اصابتها خطيرة باشتباكات مسلحة بين فصيلين يتبعان اللواء “35”

7 سبتمبر، 2017 8:05 مساءً
تعز: اصابة 4 اشخاص بينهم امرأة اصابتها خطيرة باشتباكات مسلحة بين فصيلين يتبعان اللواء “35”

عدن نيوز – تعز

أصيب 4 اشخاص بينهم امرأة اصابتها خطرة، جراء اشتباكات مسلحة اندلعت بين مسلحين تابعين لكتائب ابو العباس، ومسلحين تابعين لحاشد العوني قائد عمليات اللواء 35 مدرع، في حي الجامعة بمنطقة حبيل سلمان غرب مدينة تعز.
وقال مصدر محلي إن اشتباكات اندلعت بين الطرفين بعد محاصرة مسلحين تابعين لكتائب ابو العباس منزل ، حاشد العوني قائد عمليات اللواء 35 مدرع، في حي الجامعة الغربي بمنطقة حبيل سلمان
.

وأضاف المصدر أن الاشتباكات لازالت مستمرة بين الطرفين، مشيراً إلى أن امرأة اصيبت بإصابات خطرة جراء اختراق رصاصة منزلها المجاور لمنزل خالد العوني.

وبحسب المصدر فإن عدد من مدرعات وأطقم تابعة لكتائب ابو العباس، لازالت تحاصر منزل حاشد العوني، وتطالب أسرته بإخلاء المنزل، مضيفاً أن ثلاثة من حراسة منزل حاشد العوني أصيبوا، جراء الاشتباكات اصابتهم خطرة ، فيما اصيب اثنين من افراد كتائب ابو العباس .
وأكد المصدر أن حالة خوف ورعب في اوساط المواطنين، جراء الاشتباكات ومحاصرة مسلحين كتائب ابو العباس، لحي الجامعة الغربي بمنطقة حبيل سلمان.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق