بن دغر يوجه بحل كافة الإشكاليات العالقة في محافظة الضالع

7 سبتمبر 2017
بن دغر يوجه بحل كافة الإشكاليات العالقة في محافظة الضالع

عدن نيوز - سبأ نت:

وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر،حل كافة الإشكاليات العالقة في محافظة الضالع و وضع آلية عمل تلبي طموح المحافظة.

وقال الدكتور بن دغر خلال لقائه اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي فضل الجعدي”أن أبناء الضالع وقفو صخرة عاتية في وجه الانقلابين و لقنوهم دروس في ميادين البطولة و الشرف،وأن الضالع كانت و مازالت صمَام أمان لحماية الشرعية و الجمهورية و الوحدة و اليمن بشكله الاتحادي الجديد”.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرحاً مفصل من محافظ الضالع على المشاريع التي نفذتها الحكومة في سفلتت شوارع المحافظة و المشاريع التي يجري العمل فيها..ؤكداً حرص السلطة المحلية على ترجمة توجيهات الحكومة بمعالجة أثار التدمير التي خلفته امليشيا الحوثي صالح الانقلابية بحربها على المحافظة والتي طالت شبكة الطرقات و المياه و الكهرباء و المرافق الصحية و التعليمة و منازل المواطنين التي تضررت جزئياً و كلياً من هذه الحرب الظالمة.

من جهته عبر محافظ الضالع عن شكره للاهتمام الذي تولية الحكومة ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء للمحافظة..مطالباً بمزيد من الدعم للسلطة المحلية لكي تضطلع بواجباتها المناطة ووفقاً لتوجيهات الحكومة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق