كاتب فلسطيني يفضح خالد القاسمي ويكشف انه يمني منتحل الاماراتية وتفاصيل اخرى

3 سبتمبر 2017
كاتب فلسطيني يفضح خالد القاسمي ويكشف انه يمني منتحل الاماراتية وتفاصيل اخرى

عدن نيوز - متابعات:

كشف الكاتب ذو الاصول الفلسطينية أسامة فوزي حقيقة المدعي الدكتور الشيخ خالد القاسمي وقال انه ليس شيخ ولا دكتور ولاينتمي إلى القواسم وانه يمني الأصل واستغل اسمه وانتحل المواطنة الاماراتية، مؤكداً أنه على معرفة جيدة بالمدعي الشيخ خالد القاسمي وانه قد ذكره في كتابه الذي أصدره في مطلع التسعينات.

وأضاف فوزي من خلال فيديو له :”هذا الشخص يمني لا هوشيخ ولا دكتور ، وكان يتردد على ديوان الشيخ سلطان القاسمي الذي كان مفتوحا وأي انسان يستطيع الدخول اليه ،وكان خالد القاسمي يلبس الدشداشة ويقدم نفسه على انه من الشيوخ القواسم ووكان يتردد على ندواتنا الادبية ،ووجد عملا اداريا في الدائرة الثقافية في الشارقة الذي كان يرأسها الشيخ أحمد القاسمي الله يرحمه وكان مديرها ابو حاتم.

وفي يوم قرأت له في مقال في جريدة البيان التي تصدر من دبي وكان المقال عن البحرين وتذكرت على الفور أن هذا المقال منسوخ من كتابي ،ووجدت انه ناسخ المقال ، ورديت عليه في جريدة الفجر في مقال وقلت له ليس لك فضل على المقال وحتى العنوان ليس لك فيه فضل ، الجديد هو اسمك فقط.

وتابع الكدتور أسامة فوزي :”واتصل خالد القاسمي على البيت وردت زوجتي وهددني بالقتل ، واخبرتني زوجتي ، ولم أخذ التهديد بمحمل الجد ، لكني فوجئت ثاني يوم بطرده من العمل ومنع حتى من الاقامة في الشارقة.

وأوضح أسامة سبب منعه وطرده من العمل قائلا :” عندما اتصل من المكتب يهددني كان الموظفين اصدقائي وسمعوا تهديده لي بالقتل وأبلغوا رئيس الدائرة الشيخ أحمد القاسمي ورئيس الدائرة على الفور أبلغ الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة”.

واسترسل فوزي بقوله :”فصدر أمر بالفور وطرد من الإمارة ،هذا هو خالد القاسمي الدكتور خالد ولا دكتور ولابطيخ ، والذي أدعى في مقالاته له انه التقى بالرئيس السيسي واتصل به الإعلامي محمد الغيطي الذي سأله عما ورد في مقالاته من انه التقى بالرئيس السيسي فرد انه رأه في المنامات.

هذه عينه من المثقفين الذين لم ينتحلوا الثقافة والادب وحسب بل انتحلوا المواطنة، لاحظوا كيف قدمه المذيع على أنه احد شيوخ الشارقة ، فيما هو لاشيخ ولادكتور وليس له صلة بالقواسم وانما استغل الاسم وانتحل المواطنة وهو في الاصل يمني مدعي.

يذكر ان المدعو خالد القاسمي يغرد كثيراً عن الجنوب اليمني وينشر دعوات الانفصال ويهاجم شخصيات سياسية واجتماعية في الشرعية اليمنية، كما انه يروج لترشيح أحمد علي نجل المخلوع صالح رئيساً لشمال اليمن في تغريداته بتويتر.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق