هام… قرار التخلص من المخلوع صالح أُتخذ في ” طهران” وجاري تنفيذه في صنعاء… تفاصيل

28 أغسطس 2017
هام… قرار التخلص من المخلوع صالح أُتخذ في ” طهران” وجاري تنفيذه في صنعاء… تفاصيل

عدن نيوز - خاص:

كشفت سلسلة تغريدات نشرها الكاتب اللبناني المنتمي لحزب الله الشيعي “نضال السبع” عن خطة ايران في صنعاء واهداف مليشيا الحوثي في صراعها الاخير مع المخلوع صالح.

وتشير التغريدات التي تحدثت عن الصراع القائم بين المخلوع صالح ومليشيا الانقلاب الحوثي بصنعاء الى ان عملية التخلص من صالح هو قرار ايراني بحت وقد تم اتخاذه في طهران وكُلفت جماعة الحوثي بتنفيذه.

وقال السبع في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تابعها “عدن نيوز” ان ” علي عبدالله صالح ما زال حتى هذه اللحظة محاصراً داخل مربعه الامني فى صنعاء ، والاتصالات مقطوعة عنه، الشيء الاكيد انه سوف يسلم عاجلا أم آجلا” مضيفا ” ان الحوثي يحاصر مقار حزب المؤتمر و اصدر تعميماً بمنع صالح وقيادات حزبه وأعضاء مجلس النواب من مغادرة صنعاء”.

واشار السبع في تغريدة اخرى الى ان “الحوثي قام بعملية جراحية استباقية ودقيقة ، وانه يرسم الان معالم اليمن الجديد، وان دول الاقليم , مطالبة اليوم بقراءة المتغيرات ومحاورة الحوثيين”.

وتابع السبع ” انصار الله ليست الفرقة الاولى مدرع و  عبد الملك الحوثي ليس  علي محسن ، لم يقدر  صالح موازين القوى ، فدفع الثمن الاكبر ، انها غلطة الشاطر”.

وزعم السبع في تغريدة اخرى ان ” الحوثي حاز على مفاتيح صنعاء بانقلاب ابيض، بسط سلطته على صنعاء باقل الخسائر والتكاليف ، وقال :”نحن امام مرحلة جديدة صالح ليس جزء منها”

واوضح السبع ايضا ان ”المنتصر فى معركة #صنعاء اليوم، سوف يتقاسم السلطة مع  عبدربه منصور هادي غدا، الامور تتسارع بشكل كبير ويبدو ان الحوثي استعد جيدا لهذه المعركة”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق