ورد قبل قليل… مليشيا الحوثي تصدر تعميما بمنع المخلوع صالح وقيادات مؤتمرية من مغادرة صنعاء

27 أغسطس 2017
ورد قبل قليل… مليشيا الحوثي تصدر تعميما بمنع المخلوع صالح وقيادات مؤتمرية من مغادرة صنعاء

كشفت مصادر مطلعة ليمن برس أن جماعة الحوثي اصدرت تعميم أمني لكافة النقاط الأمنية في العاصمة صنعاء بإلقاء القبض على أي قيادي مؤتمري أو عضو مجلس النواب يسعى إلى مغادرة العاصمة صنعاء او الدخول إليها.

وبحسب المصدر فإن من بين القيادات التي تم تعميم اسماءها بالمنع من المغادرة تشمل الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وابناءه ونجل شقيقه طارق محمد عبدالله صالح وكل أفراد أسرته وكذلك رئيس مجلس النواب يحيى الراعي والأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا وياسر العواضي وعصام دويد وعبدالملك الفهيدي ومحمد المسوري وعادل الشجاع وقيادات قبلية موالية للرئيس المخلوع بعضها تقيم خارج العاصمة.

وبحسب المصادر فإن التوجيهات صدرت صريحة إلى اللجان الشعبية بإعتقال أي قيادي مؤتمري يسعى إلى الدخول او الخروج من العاصمة صنعاء.

ولم يستبعد المصدر قيام جماعة الحوثي بشن حملة إعتقالات في صفوف اعضاء مجلس النواب المواليين للرئيس المخلوع صالح خاصة من يتواجد خارج العاصمة صنعاء خوفاً من هروبهم.

*يمن برس

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق