البركاني يفند مزاعم هذا الصحفي حول تهريبه الرئيس هادي

21 أغسطس، 2017 8:42 مساءً
البركاني يفند مزاعم هذا الصحفي حول تهريبه الرئيس هادي

عدن نيوز – متابعات

شن الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام هجوما لاذعا على الإعلامي احمد الحبيشي الذي وصفه بـ ” الطاسة ) , وذلك ردا على مزاعم الحبيشي بشأن تهريب الرئيس عبدربه منصور هادي من صنعاء الى عدن .

وفيما كذب البركاني مزاعم الحبيشي , وقال ” ولان ما زعمه من تهريبنا للرئيس عبدربه شرف لا ندعيه ولكنه يدل على حجم الكذب الذي يمارسه هذا الشخص ويخدع به البسطاء ” . ودعا البركاني صالح بتوضيح رسمي حول ما قاله الحبيشي طالما وقد قال انه شاهد على ذلك . وارد البركاني البيت الشعري الذي يقول ( اذا بليت بشخص لا خلق له فكن كأنك لم تسمع ولم يقلي )

فيما يلي نعيد نشر النص حسبما اورده “براقش نت”

بسم الله الرحمن الرحيم طالعنا المعتوه احمد الطاسة ( ما يسمى بالحبيشي ) بما نشر اليوم حول زعمه تهريب هادي وانه فضح ذلك في حينه وان الزعيم غضبى غضباً شديداً ونسب الامر لي وللشيخ محمد الشائف ومحمد الشدادي واحمد الميسري ومهدي عبدالسلام بعد ذلك حشر اسم بن دغر زاعماً ادعائه الغضب ولان ما زعمه من تهريبنا للرئيس عبدربه شرف لا ندعيه ولكنه يدل على حجم الكذب الذي يمارسه هذا الشخص ويخدع به البسطاء لكنه وقع اليوم حينما جعل من الزعيم صالح شاهداً وهو ما ندعوا الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونستحلفه بالله ان يقول الحقيقة للناس عبر بيان يصدر عن مكتبه يؤكد ما قاله الحبيشي وان مثل هذا الكلام علم عنه آن ذاك وغضب كما قال الحبيشي حتى نظهر امام الرأي العام على حقيقتنا او يظهر الحبيشي كاذباً ومرتزقاً ودجالاً .

اما ان يقول هذا المدعو انه ممن يشهدون لله فهو يعلم انه ممن لا تقبل منهم شهادة وان شهادته مجروحة وبالنسبة لي قد ترفعت عن الرد عليه خلال الفترة الماضية كاملةً لأني لم ارى فيه النظير المساوي واعلم انه بائعاً لكل مشتري وحسبي القول ( اذا بليت بشخص لا خلق له فكن كأنك لم تسمع ولم يقلي ) ولأني ادرك انه لازال يتذكر حجم ماكشفته من حقائق عنه في برنامج الاتجاه المعاكس في الجزيرة والسرائق التي مارسها في صحيفة الوحدة اخرها سيارة توزيع الصحف واليوم اضيف اليه حجم ماسرقه من صحيفة الميثاق اثناء رئاسته لها وماسرقه في صحيفة اكتوبر حتى رواتب العاملين وسرقته لجميع مستحقات المركز الاعلامي للمؤتمر فضلا عن كونه بائع لكل مشتري وليس لديه ادنى قيم او مبادئ يمكن التعويل عليها وللأسف انخدع به صالح والمؤتمر وانخدع به بعض البسطاء من خلال البرنامج الذي كان يقدمه في قناة ازال وكان يتقاضى عليه شهرياً ثلاثة مليون ريال اضافة الى اعتمادات المركز الاعلامي وكان البسطاء يعتقدون ان الحبيشي وطنياً فيما يصنع ولا يعلمون انه مستأجر بهذا المبلغ وان الوطنية لا تعرف اليه طريقاً وانما الارتزاق واقتطاف لقمة عيشة ومن يعول من المال ولو كان من الشيطان هو سلوكه الدائم ..

المهم هذه المرة اوقع نفسه بالاستشهاد بصالح وهنا نقول للرئيس صالح انك تعلم علم اليقين ان ما زعمه الحبيشي كذباً وهكذا فيما كان يقوله وينشره في الماضي ويخدعك به وبأسماء كردنوف ومستردوف وبرتشوف الذي يدعي الصلة بهم اسماء ما انزل الله بها من سلطان يكذب باسمها ويدعي العلاقة بها وهو متعود على الكذب ويقتات منه لا يستطيع العيش بدونها ولا خلاق له ولا تأتمنه على الاطلاق فقد خان قبلك من الرؤساء الكثير وقد خانك الان فهل سمعت في اي يوم من الايام قد انبرا للدفاع عنك ضد أيا مماً كتبوا من الحوثين؟ لا لم يفعل ذلك .. بل انما ينخر في جسد المؤتمر ويسيئ الى قيادته وقواعده ورجاله ويمارس ابشع وسائل التحريض ضدهم وضد الدستور والقانون والمؤسسات الدستورية .

اني وكما اسلفت لم ارد سابقاً ولن ارد لاحقاً على شخص كهذا ولكني هذه المرة اردت اخ الزعيم ان اعرفكم والرأي العام بحقيقة الحبيشي وكذبه وزوره وتضليله وسيسئلك الله يوم القيامة ان لم يصدر عن مكتبك ايضاح للحقيقة ليطلع عليها الرأي العام وصدق الله القائل (وَلا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آَثِمٌ قَلْبُهُ)صدق الله العظيم

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق