وزير الاعلام يدشن دورة تدريبية للإعلاميين والصحفيين

17 أغسطس 2017
وزير الاعلام يدشن دورة تدريبية للإعلاميين والصحفيين

دشن وزير الاعلام معمر الارياني اليوم دورة تدريبية للإعلاميين والصحافيين حول مفاهيم الحرب الإعلامية والإعلام الحربي.

ونقل الارياني في مستهل الدورة تحيات وتقدير القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء الى المشاركين في الدورة.. معبرا عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده و وزارة الثقافة والاعلام بالمملكة ومكتب شئون اليمن على الدعم والمساندة والرعاية للاعلام اليمني الحكومي والأهلي.

وأكد في الدورة التي يدرب فيها كبير مراسلي قناة العربية والحدث محمد العرب، على أهمية الدورة في رفع قدرات الاعلاميين في مختلف وسائل الاعلام المؤيدة الشرعية بما يساهم في تقديم اعلام مؤثر يرتكز على الحقيقة ويستند على المعايير الإعلامية.

وأشار الى ما يمثله الاعلام من أهمية في معركة الشرعية لاستعادة بقية المحافظات من المليشيا الانقلابية ، مشددا على ضرورة الارتقاء بالمستوى الصحفي للإعلام الشرعي ، مقدماً الشكر للصحفي والاعلامي البارز محمد العرب على كل الجهود التي يبذلها.

من جانبه أكد مدرب الدورة محمد العرب على ما يتمتع به الاعلامي اليمني من قدرات كبيرة تحتاج الى صقل وتأهيل، ولفت الى ان الدورة تتضمن اساسيات في الاعلام الحربي، وكيفية تطوير القدرات الإعلامية في سبيل دعم الحكومة الشرعية لايصال رسالتها على اكمل وجه ، مثمناً دور وزارة الاعلام اليمنية والمؤسسات الاعلامية الحكومية والأهلية في معركة استعادة الدولة.

المصدرسبأ نت
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق