معارك عنيفة بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في جبهات شبوة

14 أغسطس 2017
معارك عنيفة بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في جبهات شبوة

اندلعت معارك واشتباكات عنيفة أمس الأحد بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية في ثلاث جبهات بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

ولقي ثمانية من مقاتلي مليشيا الحوثي الإنقلابية مصرعهم، وأصيب 11 أخرون خلال المعارك ، واستشهد ثلاثة من أفراد الجيش واصيب 11 أخرون .

ونقل موقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” عن مراسله أن جبهة لخيضر غرب مديرية عسيلان شهدت مواجهات شرسة بين قوت اللواء 19 مشاة والمليشيا الانقلابية إثر محاولات عدد من عناصر المليشيا التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في بير دعمك.

ونقل عن مصادر ميدانية تأكيدها أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من إفشال محاولة التسلل وإجبار المليشيا على التراجع بعد سقوط قتلى وجرحى.

وفي ميسرة جبهة الصفراء شرق مديرية عسيلان اندلعت معارك عنيفة بين قوات اللواء 21 ميكا، والمليشيا الانقلابية تبادل فيها الجانبان الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

أما في جبهة طوال السادة غرب مديرية عسيلان فقد تمكن أبطال المقاومة الشعبية من صد محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية، موقعة قتلى وجرحى أوساط عناصر المليشيا.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق