تكريم مراسل قناة العربية “محمد العرب”

14 أغسطس 2017
تكريم مراسل قناة العربية “محمد العرب”

كرم وزير الاعلام معمر الارياني مراسل قناة العربية الحدث محمد العرب لجهوده المتميزة في تغطية الحرب في اليمن والذي كان له بصمة متميزة في نقل حقائق ما يجري في الجبهات وخاصة بمأرب بمهنية عالية.

 

وخلال التكريم أشاد الإرياني بجهود ومهنية الإعلامي محمد العرب في تغطية الحرب في اليمن وشجاعته في تغطية المعارك من قلب المعركة رغم الأوضاع المحفوفة بالمخاطر.

 

وقال ” ليس من السهل ان يصنع الصحفي والإعلامي الخبر في ظروف الحرب .. لكن محمد العرب صنع خبر وقادة معركة اعلامية ناجحة بكل المقاييس ومازال ، لقناعته ان اليمن اصل العرب وحضارتها وكرامة العرب ووحدته تكمن في كرامة اليمن ووحدته “.

 

وطالب الارياني الاعلاميين اليمنيين ان يبذلوا المزيد من الجهد وان يصنعون الخبر لان المعركة معركة كل اليمنيين في استعادة الدولة من الانقلابيين وبناء اليمن الاتحادي الذي سيحقق العدل والمساواة بين جميع ابناءه.

 

وجدد الارياني شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ووزارة الثقافة والاعلام السعودية لدعمهم ورعايتهم للإعلام الحكومي .

 

من جانبه تحدث “العرب” عن ماثر بطولية وملاحم وطنية التمسها خلال تواجده في ارض المعركة .. مشيدا بالصمود الخرافي للشعب اليمني وإيمانه بانه ذو حق وعليه استعادة ارضة مهما كلفة الامر .

 

وأشار الى انه بصدد اعدا كتاب عن صمود الشعب اليمني وشجاعة قوات الشرعية الباسلة الذين لم يبخلوا بشيء من اجل الدفاع عن الوطن .

 

واكد ان النصر قريب وموعد استعادة كل الاراضي اليمنية اصبح على مرمى البصر.

 

وفي ختام الحفل سلم الوزير، الإعلامي درع الوزارة عرفانآ بما قدمة من اجل نقل الحقائق من قلب المعركة .

 

حضر التكريم وكلاء وزارة الاعلام ومستشارو الوزير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق