الرئيس هادي يصدر قراراً جمهورياً بتعيين العميد منصور ثوابة اركان حرب للمنطقة العسكرية السادسة “سيرة ذاتية”

13 أغسطس 2017
الرئيس هادي يصدر قراراً جمهورياً بتعيين العميد منصور ثوابة اركان حرب للمنطقة العسكرية السادسة “سيرة ذاتية”

أصدر عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، قرارا جمهوريا قضى بتعيين العميد الركن/ منصور عبدالله ثوابه أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة.

وقضت المادة الثانية من القرار بالعمل به من تاريخ صدوره.

سيرة ذاتية:

العميد الركن/ منصور عبدالله ناجي ثوابه ، من مواليد برط العنان محافظة الجوف 1970م.

– حاصل على ماجستير علوم عسكريه الرياض٢٠١٧م، وبكالريوس علوم عسكرية من الكلية الحربية ١٩٩٣م، كما شارك في دورات عسكرية مختلفة أهمها (دورة قاده كتائب – و دورة قادة الويه).

– تقلد العميد ثوابة للعديد من المناصب العسكرية آخرها قائدا للواء ٨٢ في ميدي، كما تدرج في السلم العسكري وتقلد (قائد بطارية اللواء ٣٩ مدرع – قائد قطاع خرز باب المندب – قائد كتيبة مشاة اللواء 105مشاة مران صعدة في الحرب الخامسة ضد الحوثيين – ركن استطلاع اللواء 105مشاة الملاحيظ – قائد قطاع غافرة الملاحيظ في الحرب السادسه ضد الحوثيين – ضابط ارتباط بين القوات السعودية واليمنية مركز جلاح الحرب السادسة – قائد سلاح الحدود في قطاع برط الجوف – ركن استطلاع المنطقة الخامسة حرض ميدى ضمن قوات التحالف).

– حصل العميد ثوابة على عدد من الأوسمة أهمها (وسام جرحى الحرب من رئيس الجمهورية – شهادة تقديرية من رئيس الجمهورية – وسام الشجاعة من قيادة المنطقة العسكرية).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق