السعودية تكشف حقيقة زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى اسرائيل

23 أكتوبر 2017
السعودية تكشف حقيقة زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى اسرائيل

عدن نيوز - وكالات:

نفت المملكة العربية السعودية أن يكون الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي أو أي مسؤول من بلادها قد زار إسرائيل، مؤكدة أنه “ليس لديها ما تخفيه” بشأن “تحركاتها واتصالاتها”.

وقالت وكالة الانباء السعودية الرسمية “واس” ، يوم أمس الأحد “صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية، تعليقا على الخبر الذي تداولته بعض وسائل الاعلام المعادية وغيرها من أن أحد المسؤولين في المملكة العربية السعودية زار إسرائيل سرا”، وأكد أن “هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا ولا يمت للحقيقة بصلة”.

كما اضافت الوكالة نقلاً عن المصدر “ان المملكة العربية السعودية كانت دائما واضحة في تحركاتها واتصالاتها وليس لديها ما تخفيه في هذا الشأن”. ودعا المصدر “وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والحقيقة فيما تنقله، مؤكدا أنه لن يتم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات والاخبار المعروف أهدافها ومن وراءها، ولن يتم التعليق عليها مستقبلاً ولا على ما يروجه الإعلام الكاذب المعادي تجاه المملكة العربية السعودية ومسؤوليها في هذا الخصوص”.

وكانت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية الناطقة باللغة العربية قد ذكرت في السابع من أيلول/سبتمبر 2017 “أن الأمير محمد بن سلمان قد زار البلاد سرا… وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق