بهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على بطارية “آيفون” من التلف!

محرر 221 أغسطس 2019
بهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على بطارية “آيفون” من التلف!

إذا كنت من مستخدمي هواتف “آيفون”، وبطارية جهازك أخذت تضعُف شيئاً فشيئاً، فإنه من الوارد أن يكون الأمر ناجماً عن أمرين اثنين يمكن تجاوزهما.

وذكر موقع “شيفيندز” أنّ الاحتمال الأول هو أن تكون البطارية في حاجة إلى الاستبدال لأنها بلغت درجة متقدمة من التلف، أما الاحتمال الثاني فهو أن يكون ضعف البطارية ناجماً عن خطأ شائع يرتكبه الكثيرون من مستخدمي “آيفون”.

وقال الموقع: إن “الطريقة المثلى للحفاظ على البطارية في هاتف آيفون هي الإبقاء على نسبة الشحن بين 40 و80%، أي إنك مدعو إلى الشحن باستمرار، وعدم انتظار هبوط طاقة البطارية إلى 0%”.

ويعتقد كثيرون أن بطارية هاتف “آيفون” تتضرر حين تبقى موصولة بالشاحن، بعد بلوغ نسبة 100%، وهذا الأمر ليس صحيحاً، لكنه لا يعني الإبقاء على الجهاز في الكهرباء طيلة اليوم.

وبحسب الموقع فإن أفضل طريقة لتشحن هاتف “آيفون” هي أن توصله بالتيار الكهربائي عدة مرات خلال اليوم الواحد.

وأشار إلى أنه إذا أردت عمراً طويلاً لبطاريتك فعليك أن تتفادى البطاريات غير الأصلية ذات السعر الرخيص، لأنها تؤذي الجهاز وتلحق ضرراً كبيراً به.

ولفت إلى أنه يمكنك أن تحمي بطارية هاتفك من خلال تخفيض مستوى البريق في الشاشة، فحتى وإن بدا هذا الأمر مجرد تفصيل صغير، فقد يكون مؤثراً بصورة كبيرة على هاتف الآيفون الخاص بك.​

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق