ميزة جديدة في تطبيق الصور من جوجل

8 فبراير 2018
ميزة جديدة في تطبيق الصور من جوجل

كشفت شركة جوجل عن ميزة جديدة تتيح لك تلقى الرسائل من التطبيقات غير المثبتة مسبقا على جهازك الذى يعمل بنظام أندرويد، وعلى سبيل المثال أصبح بإمكان صديق لك أن يقوم بإرسال رسالة باستخدام أى من التطبيقات المختلفة حتى فى حالة عدم وجود التطبيق على جهازك الذى يعمل بنظام أندرويد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” gsmarena ” بدأت الشركة الأمريكية فى اختبار هذه الميزة على تطبيق صور جوجل، إذ سيمكن لمستخدمى التطبيق مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع مستخدمين أخرين لا يملكون التطبيق على هواتفهم.

وبطبيعة الحال يمكن تعطيل استقبال أو إرسال الصور والفيديوهات فى قائمة خدمات جوجل بلاى من خلال التحديث الجديد الذى أطلق على المتجر.

ووفقا لموقع gsmarena الهندى، تمتلك الغالبية العظمى من الهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد تطبيق صور جوجل، لذلك يبدو أن الغرض من إضافة الميزة الجديدة هو مشاركة وفتح الصور أو أشرطة الفيديو فى التطبيق بشكل أسرع، وتشجيع المستخدمين على استخدام تطبيق الصور.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق