آبل تستعد لإطلاق اكبر نسخة من هواتف ايفون

8 يناير 2018
آبل تستعد لإطلاق اكبر نسخة من هواتف ايفون

برغم انه لم يمضِ على اطلاق هاتف ايفون X سوى اشهر قليلة، إلا أن الأخبار الخاصة بالهاتف القادم من أبل فى عام 2018 انتشرت بشكل واسع، إذ يشير أحدث تقرير من موقع fortune الأمريكى، إلى أن أكبر هاتف فى تاريخ شركة أبل سيتم إطلاقه هذا العام، حيث وقعت أبل صفقات مع شركاء التصنيع لتطوير شاشة بقياس 6.5 بوصة من أجل إنتاج هاتف أيفون، يمكن إصداره فى وقت لاحق من هذا العام.

ويتوقع  أن تكشف شركة أبل خلال العام الجارى عن ثلاث نسخ من هواتف أيفون الخاصة بها، أكبرهم سيكون بشاشة كاملة من نوعية OLED وبقياس كبير للغاية 6.5 بوصة، وسيكون تحديثا لهاتف أيفون X الذى طرح للمستخدمين فى العام الماضي، والذى يأتى مع شاشة 5.8 بوصة، والنسخ الأخرى ستكون مع شاشة بقياس وسعر أقل.

والنسخة الكبيرة من هواتف أيفون 2018 سيتم تزويدها بعدد كبير من المزايا الجديدة، فبالإضافة إلى تقنية التعرف على ملامح الوجه، من المقرر أن يأتى الهاتف مع مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، خاصة بعد نجاح بعض الشركات من التغلب على المشكلات التى كانت تعوق تطويرها من قبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق