تعرف على 6 أسباب جعلت أيفون 6 أفضل من جهازي ايفون (8 و X)

20 أكتوبر 2017
تعرف على 6 أسباب جعلت أيفون 6 أفضل من جهازي ايفون (8 و X)

عدن نيوز - وكالات:

كشف موقع “بزنيس إنسايدر” الامريكي ان “أيفون 6 اس” أفضل بكثير من هاتفي ابل الجديدين “أيفون8” و “أيفون X”، لعدة اسباب أوردها في تقرير منشور مؤخراً.

وجاء في التقرير الذي نشره الموقع الامريكي أنه بالرغم من اهتمام وسائل الاعلام بالهواتف الجديدة لشركة آبل إلا أن هناك عدة أسباب قد تجعل اقتناء “آيفون 6 إس”، أفضل بصورة كبيرة من شراء الهاتفين الجديدين “آيفون 8″ و”آيفون X”.

وجاءت تلك الأسباب التي اوردها موقع بزنيس إنسايدر على النحو التالي:

1- من ناحية السعر: مع عدم وجود فروق واسعة في الإمكانيات، يصبح السعر، عاملا مهما في توضيح الفروق بين الهواتف المتنافسة، وتتراوح أسعار هواتف “آيفون 8″ و”آيفون X” من 700 إلى أكثر من ألف دولار أمريكي، فيما يتراوح سعر “آيفون 6 إس” من 450 إلى 550 دولارا أمريكيا.

2- من ناحية ألوان متنوعة: يتوفر هاتف “آيفون 6 إس” بألوان متنوعة بصورة أكبر من الهاتفين الجديدين، اللذين أتيا فقط بالألوان، الذهبي، والفضي، والرمادي، فيما تم طرح هاتف “أبل” الأقدم بألوان الفضي، والذهبي، والرمادي، والذهبي الوردي.

3- بالنسبة للمواصفات: لا توجد فروق واسعة في المواصفات والإمكانيات، بين “آيفون 6 إس” و”آيفون 8″، وحتى “آيفون X” بالفروق ضئيلة، تتعلق بتقنية “Face ID” فقط.

4- من ناحية هيكل معدني: ولعل أبرز تلك الفروق، التي تهم معظم المستخدمين، والتي ترجح كفة “آيفون 6 إس”، هو أن الهاتف يمتلك هيكلا معدنيا بالكامل، غير قابل للكسر أو الخدش، بينما هاتفي “آيفون 8” و”آيفون X”، تم دعمها بجهة خلفية زجاجية، ما يجعلها قابلة للكسر والخدش بصورة كبيرة.

5- الشحن: رغم محاولات “أبل” تطوير أداء تقنيات الشحن في هواتفها الجديدة، إلا أن “آيفون 6 إس”، لا يزال يتمتع بتقنيات شحن أسرع وأفضل من الهواتف الجديدة.

6- التحميل: لا يحتاج هاتف “آيفون” القديم فترات طويلة في التحميل، بعكس الهواتف الأحدث.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق