أيفون 8 قد يتحول إلى أيفون X أو iPhone Edition

2 سبتمبر، 2017 3:05 مساءً
أيفون 8 قد يتحول إلى أيفون X أو iPhone Edition

ينتظر مستخدموا ومحبوا هواتف آيفون الاصدار الجديد لجهاز ايفون والذي كان من المتوقع ان يحمل اسم iphone 8، لكن هناك تقارير جديدة تشير إلى عدم وجود هذه التسمية في الاصدارات التي ستنزل قريباً.

وبحسب موقع iCulture واستناداً على مصادر موثوقة فإن الآيفون الذي يأتي بحواف شاشة نحيفة للغاية سيكون اسمه آيفون إكس وتقرأ آيفون 10.

ويقول الموقع أن هذا الأسم ورد في إعلان داخل الشركة بإجتماع جرى الخميس الماضي. لكن بنفس الوقت يشير إلى بقاء اسم آيفون 8، وهنا لا نعلم إن كانت آبل ستقفز فوق اسم 7 إس وتنتقل مباشرة إلى 8، كما فعلت سامسونج. بحيث تطلق آيفون 8 و 8 بلس و 10.

هناك عدة عوامل تبرر اسم آيفون 10، أهمها أنه مضى 10 سنوات على إطلاق أول جيل منه بيد ستيف جوبز الذي سيتم الكشف عن الهاتف على مسرح جديد يحمل اسمه.

لكن موقع 9to5Mac ونقلاً عن شركات مصنعة لأغطية الحماية لآيفون كانت تشير إلى اسم iPhone Edition، وهو خروج عن المألوف.

بكل حال ستكشف آبل عن اسم الهاتف ومواصفاته في مؤتمر تعقده يوم 12 سبتمبر الجاري ومن المتوقع أن يبدأ الطلب المسبق على الهاتف 15 سبتمبر على أن يتم بدء بيعه في الأسواق 22 سبتمبر.

المصدرعالم التقنية
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق